منتديات أصدقاء وأبداع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات أصدقاء وأبداع


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اضحك برد قلبك...............

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد النايلي
.ιlι.المـــدير العــــام.ιlι.
.ιlι.المـــدير العــــام.ιlι.
avatar

دولتي :
مزاجي :
عدد المساهمات : 659
نقاطي : 3682
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 12/03/2012
العمر : 26
الموقع : http://mohl3ayeb.forumalgerie.net/forum

مُساهمةموضوع: اضحك برد قلبك...............   السبت أبريل 21, 2012 11:29 pm

واحد ركب فالكار جاه الروسوفور باش يخلص قالو ما عنديش

ضربو الروسوفور بكف خفيف وقالو هادي حق لبلاصة

قالو زيد اضربني واحدة اخرى زاد ضربو

دار السيد لصاحبو وقالو محمد ما تخلصش سايي بلاصتك خالصة...
.....................................
مزطول, شارك في مسابقـة من سيربح المليون , السؤال الاول ..

يقول المثل: البركة في ......

1- القليل
2- ال************
3- الكبير
4- السمين

... المزطول قال للمذيع من البداية صعبة!! نستعين بالجمهور

الجمهور جاوبوا 100% للجواب رقم1

قال :
لالالا الجمهور مشي دائما صح ...أحذف اجابتين
3 و 4 بقي 1-2

قالو الممزطول نقطع الشك باليقين
أتصل بصديق: ألو
اهلا محمد واش راك لاباس لافامي بيان !؟
و الخدمة كيفاش ؟ ...) ,,,,,,,, راحو 30 ثانية

جورج قرداحي قالوا حتعمل ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المزطول قالو: لازم ننسحب و ندي 200 ريال بزاف عليا و كيما يقول
المثل:

البركة في القليل...
.................................................. ..............

هدا واحد ربح في لوطو(الرهان يعني) قال نشرجيها(يعني نفليكسيها) كاملة في
التيليفون فليكساها كي كمّل ردت عليه خدمة ال******ائن قاتلوا : رصيدك الى يوم
القيامة

....................
واحد مزطول رافد علبة نتاع مسامير و طاح منهم مسمار قالو يا ولدي أرجع يرحم بوك
ارجع.... المسمارمحبش يرجع.... فرّغ علبة المسامير كلها و قالهم :
جيبوووووووووووووه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اضحك برد قلبك...............
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أصدقاء وأبداع  :: قسم التسالي :: منتدى النكت و الطرائف-
انتقل الى: